شركة عزل فوم بالمنصورة هو الأفضل من حيث حماية الأسطح والمباني والمنشآت من جميع العوامل الجوية والمشكلات التي تسببها للأسطح الخرسانية والمنشآت على مدار سنوات متعددة، إذ أن التعرض الدائم للأسطح من جانب العوامل المتغيرة للمناخ، طوال أيام السنة من أمطار غزيرة ورياح قوية في فصل الشتاء، أو الحرارة العالية الشديدة والشمس وأشعتها القوية في فصل الصيف،كل تلك العوامل لها تأثير سلبي للغاية على الأسطح ويعرضها للمخاطر التي تشكل خطورة على المنشآت والقاطنين بها، إلا في حالة الاعتماد على شركة عزل فوم بالمنصورة.

شركة عزل فوم بالمنصورة

تدرك شركة عزل فوم بالمنصورة مخاطر عدم عزل الأسطح والمباني التي إذا ما تعرضت إلى العوامل الجوية والتفاعلات الكيميائية إلى مدى قصير فإنها تتأثر بشكل كبير وتتعرض إلى تراجع صلابة الأسطح والطبقات الخرسانية، الأمر الذي يسبب مشاكل متعددة، لذلك تقدم شركة عزل فوم بالمنصورة أفضل خدمات عزل الفوم بأحدث التقنيات والطرق المتطورة، مع الاستعانة بأجود الخامات.

اختيار الفوم لعزل المباني

قبل اختيار الفوم لعزل المباني يجب أولاً اتخاذ بعض الإجراءات الأساسية من أجل تنفيذ العزل بشكل ممتاز،أولاً يجب معاينة كافة المواسير والأنابيب الموجودة بالمنزل من أجل الاطمئنان على عدم وجود أي نوع من أنواع التسريب للمياه عبر تلك المواسير، والاطمئنان على عدم وجود تسربات في أسطح المباني التي سوف يتم تطبيق العزل عليها.

ما هي مكونات عزل الفوم ؟

يتساءل العديد من عملائنا تساؤل هام، وهو ما هي مكونات عزل الفوم؟، وللإجابة عن هذا السؤال فإننا نوضح لك أفضل مواد الخامات التي تتكون من مادة الآسيوسنايت بالإضافة إلى البوليول السائل، هاتين المادتين يتم خلطهم معا تحت إشراف أكفأ الفنيين المحترفين ومهندسين العزل المتخصصين، جدير بالذكر أن تلك المواد المستخدمة لا تشكل أي ضرر على التوازن البيئي كما أنها آمنة تماماً.

فوائد العزل الحراري بالفوم :

عند التطرق للحديث عن فوائد العزل الحراري بالفوم فإننا بصدد الحديث عن مزايا ضخمة يمتلكها هذا النوع من أنواع العزل، أهم تلك المزايا أنه يوفر حماية قصوى للأسطح من أشعة الشمس القاسية، بالإضافة إلى الحماية الكبيرة من الأمطار وأضرارها التي تقلل من صلابة الأسطح، كما أن العزل يساعد إلى حد كبير على توفير الطاقة الكهربائية من خلال الحد من استخدام المكيفات الهوائية، ويقي المنزل من أضرار الرطوبة العالية، كما أن عزل الفوم هو أفضل وسيلة تحافظ على العمر الافتراضي للأسطح والمنازل، مع الحفاظ على الحرارة المعادلة داخل المنزل وتهويته الجيدة.

كيفية تطبيق العزل الحراري على الأسطح:

تكمن كيفية تطبيق العزل الحراري على الأسطح لدى شركة عزل الفوم بالمنصورة في جودة الخامات التي يتم استخدامها في عزل الفوم، حيث يقوم المتخصصين لدى شركتنا لخلط مواد العزل التي تتكون من مادة الآسيوسنايت، ومادة البوليول السائل، عملية الخلط تلك تتم باستخدام ماكينة خلط المواد التي تنتج في نهاية الأمر مادة العزل الفوم.

يتم اتباع الخطوات التالية في عملية العزل، أولى تلك الخطوات هي رش الفون الذي هو مادة العزل على الأسطح، ويجب مراعاة أن يكون سمك المادة حوالي من ٣ إلى ٤ سم بحيث يكون سميك ويطول عمره الافتراضي، الخطوة التالية هي التأكد من أن مادة العزل تم رشها بكفاءة عالية ثم أصبحت خالية تماماً من أية ثقوب أو فراغات، وهنا تبدأ الخطوة الثالثة التي يتم فيها رش مادة العزل بمادة الأكريليك التي تشكل طبقة حماية كبيرة للفوم ضد العوامل الجوية، خاصة في فصلي الصيف والشتاء.

يستخدم مكن تطبيق عزل الفوم للأسطح في فرش وتمديد مادة العزل على الأسطح والمباني بشكل مثالي، حيث أن ذلك المكن قبل استخدامه يجب التأكد من نظافة الأسطح وخلوها من أية شوائب أو عوالق تعيق فرد مادة العزل بالشكل المطلوب، لذلك تقوم تلك الماكينة بفرد مادة العزل بشكل عالي الكفاءة مع الاهتمام بتغطية كافة أجزاء السطح بنفس السمك والكثافة من مادة العزل الفوم وذلك يتم تحت إشراف ومتابعة الخبراء والمتخصصين في شركتنا.

العزل المائي بالفوم :

العزل المائي بالفوم هو أكثر أنواع العزل المطلوبة والشائعة بين السادة العملاء لأن أغلبهم يشكون من مشكلة ارتفاع درجات الحرارة على الأسطح والتي تمتصها الجدران والمنازل تصبح بفصلها ذات حرارة عالية جداً لا يمكن التخلص منها بالطرق العادية والتقليدية، لذلك يتم استخدام الفوم فق عزل تلك الأسطح وتكوين طبقات من الفوم تعيق وصول الحرارة إلى الخرسانة وتأثيرها على المباني والمنشآت بشكل سلبي.

فوائد العزل المائي بالفوم:

تكمن فوائد العزل المائي بالفون للأسطح في أنه يمنع تأثير تدفق المياه بغزارة وخاصة مياه الأمطار على الأسطح والجدران، إذ أن ذلك التدفق القوي يسبب التقليل من صلابة الجدران وبالتالي فإنها تصبح أكثر هشاشة، العزل بالفوم يمنعها من تلك الأضرار ويساعدها على التماسك ومواجهة أصعب الظروف الجوية من الأمطار والسيول.

كيفية تطبيق العزل المائي بالفوم للأسطح:

يتم تطبيق العزل المائي بالفوم للأسطح عن طريق ماكينة رش مادة العزل بالفوم، ثم يقوم أفراد طاقم الشركة بالتأكد من وصول مادة العزل إلى كل أجزاء الأسطح والأرضية، وبالتالي يتم التأكد من كفاءة تغطيتها، وبعد ذلك يتم تغليف تلك المادة بالأكريليك وبعدها تترك حتى تجف لتعمل بكامل طاقتها في عزل السطح.

العزل المائي للجدران مع افضل شركة عزل فوم بالمنصورة

تعاني المنازل والفلل والبيوت المنفردة من مشكلة تعرض الجدران الخارجية إلى التآكل والتصدع وذلك بسبب المياه التي تؤثر على جودة تلك الجدران ومدى صلاحيتها و صلابتها وتحملها للأمطار والسيول والرياح، ولذلك لابد من تطبيق عملية العزل المائي للجدران حتى تعمل بكفاءة وتتحمل الظروف الجوية القاسية من البرودة وأمطار وسيول شديدة.

العزل المائي للأرضيات:

كثيرا ما تتعرض الأرضيات إلى بعض تسربات المياه التي تؤثر بشكل سلبي وخطير على المنازل والبنية التحتية الخاصة بها، وهنا كان لابد من التدخل ببعض التقنيات الحديثة وأهمها العزل المائي باستخدام مادة الفوم والتي تقي الأرضيات أضرار وقوع حوادث التسربات المائية، نقدم لعملائنا أرخص أسعار تطبيق العزل على الأرضيات بشكل يناسب السادة العملاء إلى حد كبير، لا تتردد في التعامل معنا من أجل ضمان جودة مادة العزل.

شركات عزل الفوم بالمنصورة

تعد شركات عزل الفوم بالمنصورة هي الأفضل والأبرز حينما تبحث عن شركة متخصصة في ذلك المجال، إذ أننا نستورد خامات العزل من الخارج حتى تكون ذات جودة عالية وكفاءة كبيرة في حماية الأسطح والجدران والأرضيات وتشكيل طبقة عازلة ممتازة.

الشروط الواجب توافرها في شركه عزل فوم بالمنصورة:

اتصل بنا الآن لتحصل على أفضل سعر للمتر لمواد العزل التي تستخدمها شركة عزل الفوم بالمنصورة، تلك الشركة التي تلتزم باستخدام مواد عزل آمنة تماماً لا تشكل أي خطر على البيئة أو على الأفراد، بالإضافة إلى أن من أهم الشروط الواجب توافرها في شركات العزل هي أن تكون معتمدة على أفضل المهندسين المتخصصين في العزل، وتوظيف الفنيين والخبراء في تطبيق العزل على الأسطح والجدران، كما يجب على الشركة أن تكون ذات أسعار رخيصة.

 

اقرا عن  شركة عزل فوم بحي الملك فهد

لطلب الخدمة واستفسارتكم

0558150070

0538852071

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *