شركة عزل فوم برماحشركة عزل فوم بحائل-0558150070عزل سقف الهناجرشركة عزل اسطح بالطائف – 0558150070شركة عزل اسطح بمكة – 0558150070شركة عزل اسطح بحائل – 0558150070شركة عزل اسطح بجدة – 0558150070شركة عزل اسطح ببريدة – 0558150070شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة – 0558150070شركة عزل اسطح بالقطيف – 0558150070شركة عزل اسطح بالقصيم – 0558150070شركة عزل اسطح بالخرج – 0558150070شركة عزل اسطح بالخبر – 0558150070شركة عزل اسطح بحفر الباطن – 0558150070شركة عزل اسطح بالأحساء – 0558150070
x
نجوم الخليج عزل الفوم افضل شركة عزل فوم بالرياض-0558150070

افضل شركة عزل فوم بالرياض-0558150070

واتساب
افضل شركة عزل فوم بالرياض-0558150070

تعتبر افضل شركة عزل فوم بالرياض من أكبر وأهم الشركات التي تعمل في هذا المجال والتي لديها الإمكانيات التي يمكن من خلالها أن تقوم بعمل عزل للمبنى وحمايته من المشاكل المختلفة التي يتعرض لها، وتقدم الشركة مهمة عزل الفوم بحرص شديد وعناية فمن ضمن استخداماته ما يلي:

  1. العزل الحراري؛ فإنه الوسيلة الأفضل التي يمكن من خلالها حماية المبنى من تأثير درجة الحرارة المرتفعة التي ينتج عنها العديد من العواقب المختلفة على المبنى.
  2. العزل المائي؛ من أخطر المشاكل التي يمكن أن تؤثر على المبنى هو تسربات المياه وكذلك مشكلة الأمطار التي تزيد في فصل الشتاء في هذه الحالة فإن أفضل شركة عزل فوم بالرياض سوف تضمن لك حماية المبنى من المشاكل المختلفة.
  3. عزل الخزانات؛ للحفاظ على نظافة الخزانات من الاتساخات التي توجد بها فيجب أن يتم عمل عزل لها سواء كان من الخارج أو من الداخل فإن العزل هو الوسيلة الأفضل لحماية مياه الخزان.
  4. تقوم بعمل عزل للحمام والمطبخ فإن كثرة استخدام المياه في هذه الأماكن تجعله عرضة إلى تسربات المياه والشركة يجب أن تقوم بعمل عزل له لحمايته من المشاكل المختلفة.

افضل شركة عزل فوم بالرياض

افضل شركة عزل فوم بالرياض تحل كافة مشاكل التسرب التي تعانى منها او التى تخشاها في المستقبل، فجميعنا يعلم أن مع هطول الأمطار يبدأ الماء بالتسرب للأبنية وللأسطح وليس المطر فقط السبب قد تكون الخزانات سببا في التسرب وكذلك سوء استخدام الماء والإسراف فيها وهذه الأسباب تؤثر بشكل مباشر على سلامة المنزل وتعرضه للخطر، ولهذا ياتى دور العزل وخاصة عزل الفوم في المقام الأول لحماية الأبنية والحفاظ عليها.

أنواع العزل المستخدمة 

هناك نوعين من عزل الفوم تقوم الشركة باستخدامهم وهم:

العزل المائي:

هي العزل المائي الذي يعتمد على تصريف الماء إلى مصرف محدد من خلال تغيير مسار الماء  ومنع دخول الماء إلى جسم المبنى.

العزل السلبي:

عند وجود صعوبة وتعثر في تطبيق طريقة العزل الايجابى نلجأ لتطبيق العزل السلبي وهو الذي يعتمد على عمل عزل مائي في الجهة المواجهة للماء إلى جهة خروج الماء.

ما هي مكونات عزل الفوم

نود ان نوضح مكونات عزل الفوم  وطبيعتها وكيف تبدو، فهى تبدو على شكل رغوة بيضاء اللون هشة في ملمسها وتتكون من خليط كلا من الاسوسيانات والراتنج بوليول معا ويتم دفعهما من خلال مدفع رشاش يبدأ باخراج الرغوة ومن ثم يتم تحريكها وفردها على السطح كله وفي كافة الأماكن الضيقة ثم نقوم بتركها تجف حتى تصبح صلبة ولا يمكن للمياه المرور من خلالها

أنواع عزل الفوم

هناك العديد من أنواع عزل الفوم التي تقوم افضل شركة عزل فوم بالرياض باستخدامها وهذه الأنواع نذكر منها:

فوم البوليسترين

هى مادة خفيفة تعرف باسم الفوم الأبيض أو الفوم الازرق وهي مادة خفيفة   شبيهة بمادة المطاط أو البلاستيك وهى تتكون من بعض الحبيبات الصغيرة المتلاصقة المصنوعة من الفوم ولا يوجد بها أى فراغات وهى تلك الألواح التي تتواجد في منازلنا ونجدها عند شراء ثلاجة أو جهاز كهربائي جديد، ونقوم بتركيب ألواح البوليسترين بجانب بعضها البعض على الأسطح وتتميز تلك المادة بأنها مادة عازلة جيدة للحرارة والماء.

الفوم المنصهر من البوليسترين.

هذه الطريقة من العزل باستخدام البوليسترين المنصهر نقوم فيها بصهر مادة البوليسترين داخل جهاز يقوم بتسخينها حتى تصل في صورتها للشكل السائل ومن ثم نبدأ باستخدام ماكينة نفخ تعمل على إطلاق البوليسترين على السطح.

قوالب البوليسترين

تتميز تلك القوالب بأنها تبدو في شكل ألواح سميكة يتم تقطيعها إلى طبقات مختلفة في السمك وذلك تحدده حاجة المبنى ونود أن نوضح أن هذا النوع من البوليسترين والذي يكون في هيئة الواح أقل في الكثافة من البوليسترين المنصهر وكذلك أقل في الجودة.

ما هي الاستخدامات الخاصة بعزل الفوم

هناك العديد من الاستخدامات لعزل الفوم وتلك الاستخدامات هى:

العمل على عزل الجدران من الداخل وكذلك عزلها من الخارج.

عزل الأسطح بجميع أشكالها سواء كانت مبلطة أو لا.

عزل جميع أنواع الخزانات سواء الخزانات الأرضية أو العلوية

عزل حمامات السباحة وكذلك الحمامات المنزلية.

عزل جميع أنواع الأسطح سواء الخشبية أو المعدنية.

الفوائد الناتجة عن استخدام عزل الفوم

تعمل افضل شركة عزل فوم بالرياض على اختيار عزل الفوم في اعمال العزل وذلك لأن به الكثير من الفوائد منها

قدرته العالية على التخفيف من شدة الحرارة خلال فصل الصيف كما أنه يعمل على تقليل الشعور بالبرودة خلال فصل الشتاء.

يوفر في القيمة المتعلقة بفاتورة الكهرباء نظرا لقلة استخدام المكيفات حيث أن الفوم يساعد جدا على ظهور تأثير التكييف وبقائه لفترة طويلة.

مع تعرض الجدران للحرارة الشديدة من الخارج وتشبعها بالرطوبة من الداخل بسبب تشغيل المكيفات تبدأ الجدران في التشقق ولهذا فإن الفوم له دور كبير في منع ظهور هذه التشققات والحدة من انتشارها وزيادتها، وذلك لأن تشغيل المكيف يكون أقل وبالتالي تقل الرطوبة الناتجة عنه.

الطريقة المستخدمة في تطبيق عزل الفوم الحرارى

تقوم افضل شركة عزل فوم بالرياض بتطبيق الفوم، في المنشآت الجديدة لأنه يقلل من وصول الحرارة للمبنى ويقلل أيضا من احساس البرودة الذي ينتج في الشتاء، حيث أن مواد الفوم أصلها مواد عضوية تعمل على حماية المبنى من امتصاص الماء ومن وصوله إليه كما أنها لا تشكل أي حمل أو ثقل على السطح وبالتالي لا تؤثر على المبنى بأي شكل من الأشكال، ومن اهم مميزات عزل الفوم هي قدرته الكبيرة على الوصول لكافة الأماكن والزوايا بشكل جيد.

الخطوات المتبعة عند تطبيق عزل الفوم

هناك بعض الخطوات التي نتبعها عند تطبيق عزل الفوم وهي كالتالي:

إفراغ المكان قبل بدأ العمل

قبل البدء في العمل نعمل على إفراغ المبنى أو مكان العزل من أي عوالق او شوائب أو أغراض وتنظيف الاتربة المتواجدة عليه وكذلك إزالة الزيوت وكافة المواد وذلك لان تلك المواد قد تسبب في عدم الالتصاق الجيد للفوم على السطح.

تجهيز أدوات العمل

بعد تنظيف المكان جيدا نبدأ في تجهيز الأدوات التي سوف  نقوم باستخدامها في هذا العمل وتلك الأدوات تشمل تجهيز الماكينة الخاصة بالرش ويتم رش السطح بطبقة من الفوم يتراوح السمك الخاص بها ما بين 3 سم إلى 5 سم   وهذه النسبة نقوم بتحديدها وفقا لدرجة حرارة المكان  فكلما كانت الحرارة شديدة زاد سمك الطبقة، وغالبا ما يكون السمك في منطقة الرياض 5سم وذلك لأن الرياض تتميز بالارتفاع الشديد لدرجات الحرارة.

دهان الاكريليك

بعدما ننتهى من رش الفوم ونشره جيدا على السطح أو المكان بالسمك المطلوب  نبدأ بدهن مادة الاكريليك على الفوم كى نحمة طبقة الفوم من التأثير السلبي لأشعة الشمس حيث أن اشعة الشمس مع مرور الوقت تقوم بعمل تفكيك لجزيئات الفوم.

العزل المائي باستخدام الفوم

كما ذكرنا سابقا أن  للفوم فوائد رائعة فى العزل الحرارى فهو أيضا له الكثير من الفوائد عند تطبيقه كعازل مائي ولهذا تقوم افضل شركة عزل فوم بالرياض باستخدام مادة الفوم في أغراض العزل المائي.

الفوائد الناتجة عن استخدام الفوم في العزل المائي

هناك الكثير من الفوائد والمميزات التي لها أهمية كبيرة عند استخدام  الفوم كعازل مائي وهذه الفوائد هي:

حماية كافة الأسطح من حدوث تشقق لأن الفوم يحمى السقف من المطر والرطوبة المسببان لحدوث تشققات في الجدران.

يحمى الفوم الخزانات من التأثر بالرطوبة وبهذا يقيها من نمو البكتريا والطحالب  كما انه يعمل على ان يكون الخزان نظيفا لوقت طويل.

يحمى حمامات السباحة من نمو الطحالب بين الفراغات الموجودة في البلاط كما أنه يحميها من حدوث تسرب في الماء.

تطبيق الفوم المائى للخزانات

من المتعارف عليه أن خزانات الماء الغير نظيفة تسبب حدوث الأمراض ولهذا فإن عزلها بشكل جيد يساعد في تنقية الماء المتواجد بها وعند البدء في تطبيق العزل المائي في الخزان نبدأ أولا بتنظيف الخزان جيدا من أى عوالق أو شوائب متواجدة به ثم رش  كافة جوانب الخزان جيدا والتأكد من أن الفوم وصل لجميع الزوايا ومن ثم يتم استخدام مادة عازلة أخرى يتم دهنها على الفوم لكى نضمن أن الخزان أصبح جاهزا وآمن تماما.

لطلب الخدمة واستفسارتكم

0558150070

0538852071

    • واتس آب
    •  
      الهاتف