شركة عزل فوم برماحشركة عزل فوم بحائل-0558150070عزل سقف الهناجرشركة عزل اسطح بالطائف – 0558150070شركة عزل اسطح بمكة – 0558150070شركة عزل اسطح بحائل – 0558150070شركة عزل اسطح بجدة – 0558150070شركة عزل اسطح ببريدة – 0558150070شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة – 0558150070شركة عزل اسطح بالقطيف – 0558150070شركة عزل اسطح بالقصيم – 0558150070شركة عزل اسطح بالخرج – 0558150070شركة عزل اسطح بالخبر – 0558150070شركة عزل اسطح بحفر الباطن – 0558150070شركة عزل اسطح بالأحساء – 0558150070
x
نجوم الخليج عزل الفوم شركة عزل فوم بجازان-0558150070

شركة عزل فوم بجازان-0558150070

واتساب
شركة عزل فوم بجازان-0558150070

شركة عزل فوم بجازان معظم المنازل والمباني بشكل عام تتعرض للكثير من المشاكل الناتجة عن التغيرات الجوية من حرارة مرتفعة جدًا في الصيف وأمطار وصقيع في الشتاء مما ينتج عنها تسربات وإحداث أضرار كبيرة بالبنية الأساسية للمبنى، لذلك وبعد البحث الكثير توصل المختصين إلى أن علاج تلك المشاكل هو العزل بالفوم لما له من تأثير إيجابي وحل لمعظم المشاكل.

شركة عزل فوم بجازان من أهم الشركات التي تعمل في مجال العزل منذ سنوات طويلة، وقد اكتسبت الشركة خبرة في هذا المجال مما جعلها الخيار الأول للكثير من العملاء، أصبحت الشركة الآن تقدم خدمة العزل بالفوم لمعظم سكان جازان والمناطق المجاورة وذلك نتيجة جودة الخدمة التي نقدمها وبإشادة العملاء الذين حصلوا على خدمة العزل، يمكنك الاطلاع على أراء العملاء السابقين لتثق بنا.

شركة عزل فوم بجازان

عملية العزل بالفوم تعني عزل الأسطح والحفاظ عليها من التغيرات التي تتعرض لها وخاصة التغيرات الجوية في مدينة جازان، ومن هذه التغيرات الحرارة المرتفعة التي تعمل بالتالي على رفع الحرارة داخل المبنى واستهلاك الكهرباء بشكل أكبر من خلال تشغيل المكيفات، ومن التغيرات التي يتعرض لها السطح أيضًا انخفاض درجات الحرارة في الشتاء وهطول الأمطار بغزارة مما يؤدي لتسرب مياه الأمطار للمبنى من الداخل محدثة الكثير من الأضرار من عفن بالحوائط وانتشار الروائح الكريهة وغيرها من المشاكل، ولهذا أصبح الحل الأمثل هو العزل بالفوم والذي يعد من أجود مواد العزل.

مميزات شركة عزل فوم بجازان

لدينا العديد من المميزات التي جعلتنا نتصدر شركات العزل الأخرى، ومن هذه المميزات:

  • يعمل بالشركة مجموعة من الخبراء والمختصين في مجال العزل بالفوم، وبالتالي يضمن العميل الحصول على خدمة عزل عالية الجودة.
  • توفر الشركة أحدث أجهزة الكشف عن التسربات وعلاج المشكلة دون الحاجة للتكسير ومن ثم القيام بعملية العزل.
  • لدى الشركة فريق عمل محترف جدًا ويتميز بالدقة والتفاني في العمل من أجل تقديم خدمة مثالية بالشكل الذي يحلم به كل عميل.
  • تلتزم الشركة بالمعايير العالمية لعملية العزل بالفوم من أجل جودة أعلى للخدمة.
  • توفر الشركة أجود مواد العزل لتقديم الخدمة على أكمل وجه.
  • تقدم الشركة خدمة الصيانة على خدمات العزل المقدمة.
  • أسعار الشركة مناسبة جدًا لجودة لخدمة التي تقدمها، فنحن نسعى لوصول الخدمة للكثير من سكان جازان.
  • نقدم خدماتنا 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع.
  • نقوم بتقديم خدمة العزل بالفوم لسكان جازان والمناطق المجاورة.

ماهي فوائد ومميزات العزل بالفوم؟

يقدم العزل بالفوم العديد من المزايا للأسطح التي يستخدم عليها، ومن هذه الفوائد:

  • يعد الفوم أفضل مادة عزل مائي للأسطح، حيث يعمل الفوم على الحفاظ على المبنى من تسربات المياه الناتجة عن الأمطار أو الناتجة عن تسربات الخزانات، وبالتالي يعمل الفوم على زيادة العمر الافتراضي للمبنى وتجنب الوصول لمشاكل التسربات وإنفاق الكثير من الأموال على عمليات الصيانة.
  • كما أن الفوم يعد عازل حراري قوي جدًا ويمكن القول أن نسبة العزل قد تصل إلى 100%، وبالتالي فهو يمنع الحرارة المرتفعة من الوصول لداخل المبنى والحفاظ على الجو رطب ومعتدل طوال الوقت.
  • يساعد الفوم على تقوية المبنى وبالتالي يزيد العمر الافتراضي له.
  • يتم استخدم الفوم كمادة عازله على جميع أنواع الأسطح (الأسطح المستوية- الأسطح المتعرجة- الأسطح المائلة- الأسطح الصاج- الأسط الخرسانية).
  • يتم تطبيق العزل بالفوم وفق عدة طرق (افقي- رأسي) ولا يتم مواجهة أي مشكلة في الحالتين.
  • لا يستهلك الفوم وقت طويل لتطبيقه على الأسطح، كما أن عملية تطبيق الفوم تعد الأسهل مقارنة بمواد العزل الأخرى.
  • يحمي الفوم من الفطريات التي تتكون بسبب المياه المتراكمة وكذلك يحد الفوم من انتشار الحشرات على الأسطح، كما أن الفوم أمن تمامًا على البيئة وعلى الصحة العامة.
  • يعد الفوم من أخف مواد العزل التي يمكن استخدامها وبالتالي فهي لا تمثل أي عبء على المبنى.

أنواع العزل بالفوم المستخدمة في شركه عزل فوم بجازان

هناك العديد من أنواع العزل بالفوم وجميعها تتميز بالقوة والمتانة، ومن تلك الأنواع:

أولاً: عزل فوم بولي يوريثان

يعد العزل بفوم البولي يوريثان من أكثر أنواع العزل مثالية لمنع وصول الحرارة إلى داخل المبنى، كما أنه لا يمتص بخار الماء إلا بنسبة ضئيلة جدًا.

ثانيًا: فوم البوليسترين

يعد ذلك النوع من الفوم الأكثر شهرة ويعرف باسم الفوم الأبيض أو الأزرق، وهو مادة خفيفة الوزن تشبه كثيرًا البلاستيك أو المطاط ولا يحتوي هذا النوع من الفوم على فراغات بين حبيباتها، لذلك يعد هذا النوع من أقوى أنواع الفوم وأكثرهم متانة ويحمي الأسطح من الحرارة ومياه الأمطار بنسبه أكبر من الأنواع الأخرى.

ثالثًا: فوم البوليسترين المنصهر

هذا النوع من الفوم يتم وضع الألواح منه داخل ماكينة صهر مخصصة للفوم ويخرج على شكل سائل يتم رشه على المنطقة المراد عزلها باستخدام ماكينة نفخ، وهذا النوع من الفوم مناسب جدًا لجميع أشكال الأسطح وخاصة غير المتساوية.

رابعًا: قوالب فوم البوليسترين

تعتبر قوالب الفوم أقل كثافة من ألواح الفوم كما أنها أقل جودة، ومن جهة السمك فإن قوالب فوم البوليسترين أكبر من الواح البوليسترين المنصهر، ويتم تقطيع تلك القوالب حسب حاجة المبنى.

كيفية عزل الأسطح بالفوم في جازان

  • بداية وبعد تلقي طلب العميل بحاجته لخدمة العزل بالفوم يتم إرسال مندوب من الشركة لمعاينة السطح المراد عزلة لتحديد كمية الفوم اللازمة والعدد والأدوات التي سوف تستخدم في عملية العزل، وفي النهاية يتم تحديد سعر الخدمة والاطلاع على الخصومات التي يمكن تقديمها للعميل، ومن ثم يتم تحديد الموعد المناسب لتقديم الخدمة.
  • في الوقت المحدد تصل العمالة ومعها كل ما يلزم لعملية العزل، ويتم تنظيف السطح جيدًا وإخلاءه من أي شيء عليه، ويتم سد الفجوات ومعالجة أي مشكلة بالسطح قبل البدء في رش الفوم.
  • الخطوة الثالثة يتم تطبيق الفوم على السطح سواء كان الفوم المنصهر فيتم استخدام الجهاز المخصص له وتبدأ العمالة برش الفوم بشكل مناسب وعدم ترك أي فراغات إلا ويتم رش الفوم بها، وفي حالة استخدام قوالب الفوم يتم تقطيع القوالب حسب الحاجة ومن ثم تطبيقها على السطح.
  • في النهاية يتم التأكد من أن الفوم غطا مساحة السطح بالكامل وعدم وجود أي فراغات تتسرب منها المياه أو تمتص الحرارة وتنقلها للداخل.
  • بعدها يتم التأكد من رضا العميل عن الخدمة المقدمة واستلام سعر الخدمة ومغادرة المكان.

من الظاهر أن خطوات تطبيق الفوم بسيطة ولكن إذا تمت تلك العملية بواسطة شركة غير متخصصة فسوف تتعرض العملية كلها للفشل نتيجة سوء التطبيق، لذلك وفر الوقت والأموال وتواصل مع شركة معتمدة ومتخصصة في مجال العزل واطلب الخدمة من خلالها.

شركة عزل فوم بجازان تمتلك الإمكانيات المادية والبشرية التي تجعلها تقدم خدمة مميزة لسكان جازان، فهي تمتلك أحدث الأجهزة المساعدة في عملية العزل كما أنها تستخدم أجود أنواع الفوم لتقديم خدمة عزل مثالية تعيش طويلاً دون الحاجة لصيانة، كل هذا بأقل الأسعار فنحن نقدم جودة وسعر خياليين لن تجدهم في أي مكان آخر. تواصل معنا الآن ولا تتردد.

خدمات العالمي المتنوعة :-

شركة عزل خزانات بجازانشركة كشف تسربات بجازانافضل شركة عزل فوم بالرياضعزل الاسطح بالفوم بالرياضشركة عزل فوم بالاحساء

    • واتس آب
    •  
      الهاتف