شركة عزل فوم برماحشركة عزل فوم بحائل-0558150070عزل سقف الهناجرشركة عزل اسطح بالطائف – 0558150070شركة عزل اسطح بمكة – 0558150070شركة عزل اسطح بحائل – 0558150070شركة عزل اسطح بجدة – 0558150070شركة عزل اسطح ببريدة – 0558150070شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة – 0558150070شركة عزل اسطح بالقطيف – 0558150070شركة عزل اسطح بالقصيم – 0558150070شركة عزل اسطح بالخرج – 0558150070شركة عزل اسطح بالخبر – 0558150070شركة عزل اسطح بحفر الباطن – 0558150070شركة عزل اسطح بالأحساء – 0558150070
x
نجوم الخليج تنظيف الخزانات وعزلها شركة عزل حمامات ومطابخ بالرياض

شركة عزل حمامات ومطابخ بالرياض

واتساب
شركة عزل حمامات ومطابخ بالرياض

شركة عزل حمامات ومطابخ بالرياض إن حدوث تسربات المياه في أي مكان يعتبر واحد من أكثر الظواهر التي يمكن أن تؤثر على المكان والتي تكون سبب في العديد من العواقب المختلفة.

ومن أكثر الأماكن التي يكون لابد من عمل عزل لها هي الحمامات والمطبخ فإن استخدان المياه بها يكون كثير وبالتالي فإن عملية العزل لابد منها.

وشركة عزل حمامات ومطابخ بالرياض يمكنها أن تقوم بأعمال العزل بالطريقة الملائمة والتي سوف تضمن لك من خلالها الوقاية من حدوث تسربات المياه، والذين يقوموا بذلك هما فريق عمل متخصص وذا كفاءة عالية وإمكانيات ليس لها مثيل.

شركة عزل حمامات ومطابخ بالرياض

تحرص الشركة على أن تستخدم المواد والدهانات المناسبة في هذه المهمة والتي تعتبر هي الوسيلة الأفضل في العزل والتي يمكن من خلالها ضمان عدم حدوث أي مشاكل من هذا النوع، هذا بجانب أنها تقوم بعمل متابعة مع العميل بشكل دوري ومن خلال هذه المتابعة سوف يكون لديه القدرة على أن يعالج اي مشكلة في بداية حدوثها قبل أن تتفاقم المشكلة، وبالتالي فإنها سوف تضمن لك الوقاية من أي مشاكل لها علاقة بتسربات المياه بعد ذلك.

قبل أن تستخدم الشركة أي مادة من مواد العزل وكذلك فإنها سوف تقوم بأعمال العزل في كل ركن في الحمام والمطبخ، وبجانب ذلك فإن الشركة سوف تقوم بعمل عزل لكل ركن في المكان وتطلب في مقابل هذه الخدمات أسعار متناسبة مع الجميع.

خطوات عمل شركة عزل حمامات ومطابخ بالرياض

إن الشركة لا تقوم بمهمة العزل بشكل عشوائي بل أنها تحرص على أن تضع الخطة الملائمة التي يمكنها من خلالها أن تصل إلى النتائج المطلوبة في أسرع وقت ممكن وبدون حدوث أي خسائر، ومن ضمن الخطوات التي تحرص الشركة على ان تتبعها ما يلي:

  • تحرص الشركة على وضع مجموعة من الأخشاب القوية المناسبة في البناء على الأسقف.
  • تستخدم مسامير ذات أحجام وأنواع مناسبة يمكن من خلالها تثبيت الاخشاب وبالتالي فإنها سوف تضمن لك أن يتم ضمان عدم حدوث أي خلل بها فيما بعد.
  • ثم تقوم بإضافة طبقة من المحارة على أن تكون من أفضل الطبقات ذات الأنواع الملائمة التي يمكن أن تستخدمها الشركة والتي لا ينتج عنها أي تشققات أو مشاكل فيما بعد.
  • بعد ذلك تقوم بإضافة المادة العازلة التي تعتبر من أقوى المواد التي يمكن أن تستخدمها الشركة والتي يكون لديها القدرة على أن تحمي المكان من تسربات المياه التي تحدث به.
  • هذا بجانب أنها سوف تقوم بعمل عزل إلى مواسير المياه بالطريقة الملائمة وبالتالي فإنها لن تتعرض إلى أي مشاكل لها علاقة بالعزل.

أفضل المواد والدهانات التي تستخدمها شركة عزل حمامات ومطابخ بالرياض

تحرص الشركة على أن تستخدم أفضل مواد العزل والدهانات التي يكون لديها القدرة على أن تؤدي الغرض المطلوب وفي نفس الوقت تكون ذات أسعار متناسبة مع جميع الفئات، ومن أفضل المواد التي تستخدمها الشركة ما يلي:

أولًا: رقائق البلاك:

في هذه الطريقة عامة ما يتم الاعتماد على الخيش المقطرن والذي أستطاع أن يثبت مدى كفائته في الوصول إلى أفضل النتائج من خلال أعمال العزل، وعادة ما يتم استخدام هذه الطريقة من خلال تسخين رقائي البلاك ووضعها على الجدران، ونظرًا للنتائج التي يتم الحصول عليها من هذه الطريقة فيتم استخدامها في كلًا من المطبخ والحمام على الرغم من أنه من أكثر الأماكن التي يتم استهلاك الماء بها، ورقائي البلاك تمكنت أن تضع الحل المناسب لهذه الطريقة.

ثانيًا: البيتومين:

كذلك فإن مادة البيتومين التي تستخدمها الشركة تعتبر ضمن مواد العزل في كلًا من الحمام والمطبخ، وهي ضمن أنواع الخيش المقطرن والتي يتم استخدامها على نطاق واسع، وهو عبارة عن سائل يتم وضعه على شكل مجموعة من الطبقات على الخيش المقطرن.

ثالثًا: الأسمنتية أو اللياسة:

إن هذه الطريقة تعتبر من أفضل الطرق التي تستخدم في أعمال العزل والتي سوف تضمن لك أن تصل إلى نتائج جيدة، وفي نفس الوقت فإنها لن تكون سبب في أي تأثير أو مشاكل على الحمامات، وفي هذه الحالة يتم خلط الأسمنت مع مادة السليكا فليكس، ويتم وضعه على الأرضيات وعلى الجدران وسمكها لا يزيد عن 30 سنتيمتر.

الدهانات التي تستخدمها شركة عزل حمامات ومطابخ بالرياض

تحرص شركة عزل حمامات ومطابخ بالرياض على أن تكون الدهانات وسيلة يمكن من خلالها أن يتم عزل كلًا من الحمامات والمطابخ والتي كانت وسيلة أدت إلى أفضل النتائج، ومن أهم أفضل دهانات العزل ما يلي:

أولًا: دهان الأكريلك:

يتم تطبيق هذا النوع من الدهانات على شكل مجموعة من الطبقات والتي سوف تضمن لك أن تؤدي الغرض المطلوب، بعدها لا يتم الأقتراب من الدهان قبل أن يتم جفاف الدهان جيدًا، وقبل هذه الطبقة فإنها تحرص على أن يتم تسوية الجدار جيدًا حتى يتم تطبيق دهانات الأكريلك فوقها والتي تساعد على الحصول على النتائج الدقيقة.

في بعض الأماكن في الجدران يتم وضع أسمنت حتى تساعد على تقوية المكان والوقاية من مشاكل تسربات المياه التي يمكن أن تحدث في المكان.

ثانيًا: البولي ريثان:

إن البولي ريثان له دور فعال في الوصول إلى أفضل النتائج والوقاية من مشاكل العزل، إن هذه المادة تتكون من الهاردنير والريزين، تحرص الشركة على أن يتم تدريب فريق العمل للقيام بخلط هذه المادة بالطريقة الملائمة حتى تؤدي الغرض المطلوب.

لا يتم تطبيق هذه الطبقة قبل أن يتم تنظيف الجدران جيدًا، وعند تطبيق هذه الطبقات فإنها تحرص على أن يتم وضع طبقة واحده وبعد 8 ساعات تقوم بوضع طبقة أخرى، ويستمر تطبيق هذه الطبقات حتى يصل في المتوسط إلى أربع طبقات، الأمر يختلف بناء على المكان وعلى مدى تعرضه إلى  تسربات المياه التي تعتبر من أكثر العوامل التي تؤثر عليه.

ولقد تم الاعتماد على هذه الطريقة بكثرة ونظرًا لأن الشركة تتبع الخطوات الصحيحة وبالتالي فإنها تصل إلى النتائج المطلوبة.

ثالثًا: الدهانات الأسمنتية:

من أفضل أنواع العزل المائي؛ لهذا السبب فإن الشركة سوف تحرص على أن تستخدمها في الأماكن التي تكون عرضة إلى مشاكل تسربات المياه بكثرة، وبجانب المواد الأسمنتية يتم إضافة مواد مالئة حتى تضمن لك أن تكون النتائج دقيقة، من أكثر ما يميز هذا النوع له القدرة على أن يتم ملئ المسامات التي توجد في الجدران وبناء على ذلك فإنها سوف تقي من دخول المياه إلى المكان.

رابعًا: البيتوم:

يوجد العديد من الطرق التي يمكن أن تعتمد عليها الشركة حتى تقوم بتطبيق هذا النوع من العزل، ولقد أثبت مدى كفائته ومدى قدرته على الوصول إلى النتائج المطلوبة من خلال عملية العزل الصحيحة التي يتم بها الاعتماد على فريق عمل متخصص وذا كفاءة عالية.

في جميع الأحوال فإن الشركة سوف تحرص على أن تتخذ جميع الاحتياطات وعمل دراسة على المكان، وبناء على ذلك فإنها تحدد الطريقة التي تتناسب معها والتي يمكن من خلالها أن تؤدي الغرض المطلوب، والاسعار سوف تكون متناسبة مع الجميع.

لطلب الخدمة واستفسارتكم

اتصل بنا

0558150070

0538852071

شركة عزل حمامات ومطابخ بالرياض

شركة عزل حمامات ومطابخ بالرياض

شركة عزل حمامات ومطابخ بالرياض

شركة عزل حمامات ومطابخ بالرياض

شركة عزل حمامات ومطابخ بالرياض

شركة عزل حمامات ومطابخ بالرياض

شركة عزل حمامات ومطابخ بالرياض

شركة عزل حمامات ومطابخ بالرياض

شركة عزل حمامات ومطابخ بالرياض

شركة عزل حمامات ومطابخ بالرياض

شركة عزل حمامات ومطابخ بالرياض

شركة عزل حمامات ومطابخ بالرياض

شركة عزل حمامات ومطابخ بالرياض

شركة عزل حمامات ومطابخ بالرياض

خدمات العالمي المتنوعة :-

أفضل شركة عزل حمامات بالرياضافضل شركة عزل حماماتشركة عزل خزانات بجازانشركة كشف تسربات المياه بالرياضشركة تنظيف خزانات شرق الرياض

    • واتس آب
    •  
      الهاتف